السبت، 11 يوليو 2015

افضل 5 العاب اندرويد لمحبي الزومبي




لعبة حققت نجاح باهر ، تدور أحداث اللعبة عن عالم الزومبي حيث تحولت المدن والأماكن إلى مرتع للزومبي المخيف ، مهتمك هي إصتياد الزومبي لحماية الناس في الشوارع،وحماية نفسك كذلك

في هذه اللعبة يجتمع الرعب والأكشن وكذلك الزومبي. هي لعبة حياة أو موت بحيث يتحتم عليك في سيناريو اللعبة أن تقاتل كل الزومبي التي تجدها في طريقك لإنقاذ حياتك وحياة كل البشر بعد الحرب العالمية الثالثة التي وقعت في سنة 2040، وتغيرت حدود البلاد، وتحول العالم لمنطقة حروب دومية .هدفك في اللعبة هو الهروب من المدينة التي يحتلها الكثير من الزومبي.
إذا كنت واحدا من هؤلاء العاشقين لألعاب الزومبي وسباق السيارات والسرعة ، فهذه اللعبة ستضمن لك  بالتأكيد بضع ساعات من المرح، لأنها تجمع بين هذين النوعين من الألعاب .الهدف من هذه اللعبة هو أن تأخذ رحلة بالسيارة أثناء وقوع كارثة انسانية، و على قدر ما تستطيع يجب التخلص من كل أولئك الذين يحاولون الاستيلاء على سيارتك. سيكون هناك أنواع مختلفة من الزومبي، و سيتطلب منك الأمر القيام بعدة تقنيات ومزيج من الهجمات المختلفة للتخلص من هذه المخلوقات .

من العاب الزومبي التي يمكنك تجربتها في هاتفك ، تدور احداث هذه اللعبة في روسية ، بعد انفجار المفاعل النووي في محطة الطاقة النووية الروسية تحول الشعب الى زومبي في جميع أنحاء البلاد ، بل في جميع العالم . يجب عليك في اللعبة النجاة ومحاربة الزومبي حتى لا يتم لا تكن واحدا منهم .

لعبة مسلية،تقوم من خلالها بقتل كل الزومبي الذين تواجههم في الطريق ، عليك استخدام كل الوسائل والأسلحة الممكنة والمتاحة لك من أجل تنفيذ هذه المهمة بنجاح ، بالتأكيد هذا الأمر ليس سهلا فهناك العديد العوائق التي يجب عليك تجوازها . يمكنك اختيار السيارة مع امكانية تخصيصها وتغيير سلاحها أو مدرعاتها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق